Podcast: How I learned Arabic – كيف تعلمت اللغة العربية

اهلا وسهلا ومرحبا بكم! انا اسمي جيفري ميلر وأنتم تستمعون الى الحلقة الثانية من بودكاستي الجديد وفيه أمارس مهاراتي في اللغة العربية واللغة الروسية. اليوم أريد أن اتكلم عن موضوع بسيط جدا وهو: كيف تعلمت اللغة العربية، وكيف اتعلمها؟ طيب، بدأت هنا في نيوزيلاندا في 2007 عندما ذهبت الى دورة ليلة في مدينتي. ولكن في 2008 انتقلت إلى المانيا وفي حقيقة كان ليس لدي كثير من وقت الفراغ. ولكن في 2013 ذهبت الى دورة ليلة ثانية وبدأت رحلتي باللغة العربية من جديد.

خطوة فخطوة درست هذه اللغة الجميلة ولكن ألصعبة جدا في المانيا. وفي 2017 قررت أن أذهب الى مصر، للقاهرة لتعالم اللغة في بلد يتحدث العربية! كان لدي وقت جميل جدا هناك ودرست اللغة في مدارسة اللغات ومع مدرّس خاص.  لاحقا في عام 2017 درست ايضا في سلطنة عمان وفي 2018 سافرتُ ايضا الى تونس ومرة ثانية الى مصر.

بطبيعة الحال، السفر ساعدني في مهاراتي كثيرا ولكن في حقيقة للتحسين تعلمت ايضا كثيرا بنفسي. اقرا كثيرا باللغة العربية، خصوصا الاخبار في الصحف علي سبيل المثال. اشاهد ايضا القنوات الاخبارية باللغة العربية.

بالتأكيد لم حصلت حتى الان الى مستويي المطلوب ولكن أنا احب هذه اللغة ولن استسلم! شكرا جزيلا على الاستماع الى هذا البودكاست، انا جيفري ميلر وحتى المرة القادمة، مع السلامة من نيوزيلندا!

You may also like...

geopolitics.nz - Understand the world through New Zealand eyeswww.geopolitics.nz
+